عرب وعالم / بالبلدي

العثور على جثة مقيدة وبها آثار تعذيب داخل كمباوند شهير بأكتوبر

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحريات أمنية مكثفة لكشف ملابسات وتفاصيل واقعة العثور على جثة لشاب لا يحمل أوراقا تدل على هويته، يظهر عليها آثار التعذيب، مقيد القدمين بقطعة قماش، داخل كمباوند شهير بالمنطقة السياحية الشمالية بمدينة 6 أكتوبر.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بالعثور على الجثة داخل الكمباوند المذكور، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث للتحقيق. بعد الفحص، تبين أن الجثة تعاني من آثار تعذيب وتم اكتشافها مقيدة القدمين بقطعة قماش وخلوها من أي أوراق تدل على هوية صاحبها.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للكشف عن هوية الضحية وتفاصيل الواقعة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، وقد تولت النيابة العامة التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا