عرب وعالم / بالبلدي

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال بالدوري الإسباني

عشاق كرة القدم الإسبانية علي موعد مع مواجهة قوية تجمع فريق أتلتيكو مدريد ضد فياريال مساء اليوم الإثنين على ملعب "لا سيراميكا" في ختام منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال

يبحث عشاق الكرة عن موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال على ملعب "لا سيراميكا" في ختام منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024 والمقرر لها التاسعة من مساء اليوم الاثنين.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد فياريال

من المتوقع أن يشهد تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد فياريال الدفع بالعناصر الأتية:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، سافيتش، فيتسل، هيرموسو، لينو.

خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، دي بول.

خط الهجوم: موراتا، جريزمان.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

بهذه النتيجة يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024 برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام فريق برشلونة وصيفه برصيد 67 نقطة ويحتل فريق جيرونا المركز الثالث برصيد 65 نقطة فيما يحتل أتلتيك بيلباو المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة و يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الخامس برصيد 55 نقطة فيما يأتي فريق فياريال في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند

يبحث عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 والمقرر لها التاسعة من مساء الأربعاء 10-4-2024 وتقام مباراة الإياب بتاريخ 16-4-2024 علي ملعب بوروسيا دورتموند.

الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

شهد دور الـ8 تأهل 8 أندية من العيار الثقيل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 وهم ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال، وأتلتيكو مدريد ، وبوروسيا دورتموند.

أتلتيكو مدريد ضد انتر ميلان

تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز علي انتر ميلان بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، سافيتش، فيتسل، هيرموسو، لينو.

خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، دي بول.

خط الهجوم: موراتا، جريزمان.

إقرأ أيضا:

أتلتيكو مدريد يشعل صراع الوصيف في الدوري الإسباني بالفوز علي ريال بيتيس

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز أتلتيكو مدريد علي ريال بيتيس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا