عرب وعالم / بالبلدي

تفاصيل الحلقة 22 من الكبير 8 لـ أحمد مكي

ينتظر متابعو الكبير اوي الجزء الثامن عرض الحلقة 22 الجديدة من العمل، والمقرر لها في قناة ON، مساء اليوم في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان مباشرة، ومن المقرر إعادة والحلقة الساعة 3 فجرًا، والإعادة الثانية في الساعة 3 عصرًا.

أحداث مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 22

ويعرض مسلسل الكبير الجزء الثامن الحلقة 22 للنجم أحمد مكي أيضا علي قناة on دراما، وذلك في تمام الساعة 10:30 مساء، و الأولي في تمام الساعة 1:45، بعد منتصف الليل، أما الإعادة الثانية فتاتي في تمام الساعة 7:45 صباحا، ويمكن أن تشاهد العمل، بشكل متواصل دون فواصل إعلانية عبر منصة watch it.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة 22 من مسلسل الكبير الجزء الثامن تطورات كوميدية مختلفة بين الكبير وزوجته وأبنائه وشقيقه جوني.

ملخص الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوي 8

شهدت أحداث الحلقة21 من مسلسل الكبير أوي 8 كشف العترة سر مربوحة وهي إخفاء غوريلا في إحدى الغرف داخل الدوار، وطلبت منه أن يخفي هذا السر عن الكبير، ليوافق العترة بشرط أن تقنع الكبير بذهابه لرحلة مع أصدقائه، فهل سيفصح عن السر، هذا ما سنكتشفه خلال الحلقة 22 اليوم.

وفي مشهد آخر، حاولت مربوحة إقناع الكبير بذهاب العترة إلى الرحلة، وفي أثناء حديثها مع الكبير مرت الغوريلا وهي تسحب العترة على الأرض، وهدد العترة مربوحة بإفصاح سرها.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

المسلسل بطولة، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب،مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي، والمسلسل يعرض في موسم 2024 على قنوات ON، بجانب عرضه على منصة Watch it.

اقرأ ايضًا:

مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن الحلقة 11.. موعد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 10

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا