عرب وعالم / بالبلدي

الترجي التونسي في مهمة صعبة أمام أسيك الإيفواري بدوري الأبطال

عشاق الكرة الإفريقية علي موعد مع الإثارة والمتعة عبر متابعة مباراة الترجي التونسي وأسيك الإيفواري في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024 المقرر لها السبت المقبل 6-4-2024.

الترجي ضد أسيك الإيفواري

تبحث جماهير الكرة عن موعد مباراة الترجي ضد أسيك الإيفواري ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي وأسيك في كوت ديفوار في العاشرة من مساء السبت المقبل 6-4-2024.

لمباراة الترجي ضد أسيك الإيفواري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط لذا فيمكنك الترجي ضد أسيك الإيفواري على قناة beIN Sports HD.

الأهلي المتوقع ضد سيمبا

يترقب عشاق القلعة الحمراء موعد مباراة النادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024. وقد حقق الأهلي الفوز في لقاء الذهاب بهدف أحرزه أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيمبا

من المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي ضد سيمبا الدفع بالعناصر التالية:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، على معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة.
  • الهجوم:حسين الشحات، موديست ، بيرسي تاو.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي و سيمبا التنزاني

تبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الإياب بين الأهلي ضد سيمبا التنزاني ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب لربع نهائي البطولة بين سيمبا والأهلي علي استاد القاهرة في العاشرة من مساء الجمعة المقبل 5 -4 -2024.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على beIN Sports HD 6

تردد قناة beIN Sports HD 6 الناقلة للمباراة هو:
- القمر الصناعي:
- التردد: 11054
- الاستقطاب: أفقي
- الترميز: 27500

طريق الأهلي لنهائي دوري الأبطال

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أجريت أمس الثلاثاء عن مواجهة الفائز من لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مواجهة بيترو أتلتيكو ومازيمبي في نصف نهائي البطولة للموسم الجاري وستكون مواجهة الإياب في القاهرة حال تأهل الأهلي.

وعلي الجانب الأخر يلتقي صن داونز مع يانج أفريكانز التنزاني ويواجه الفائز منهما الفائز من مواجهة الترجي وأسيك الإيفواري في نصف نهائي البطولة .

إقرأ أيضا:

تعاقد الأهلي مع أهم نجوم الترجي التونسي لمدة 4 مواسم

الترجي التونسي يتأهل لـ ربع نهائي دوري الأبطال علي حساب الهلال السوداني

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا