عرب وعالم / بالبلدي

البيت الأبيض: نحن على علم بتقارير عن ضربة جوية إسرائيلية على السفارة الإيرانية في دمشق

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

أعلن البيت الأبيض بأنه على علم بتقارير عن ضربة جوية إسرائيلية على السفارة الإيرانية في دمشق، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ .


وأعلن إعلام إيراني عن مقتل عدة دبلوماسيين في الضربة الإسرائيلية على القنصلية الإيرانية بدمشق، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

بدوره قال خليل هملو مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين، أن 8 قتلى سقطوا جراء الضربات الإسرائيلية التي استهدفت مقر السفارة الإيرانية في العاصمة السورية دمشق.

وأفاد مراسل "القاهرة الإخبارية" في رسالة على الهواء، اليوم الإثنين، بتضرر مقر السفارة الإيرانية لدى بحي المزة في العاصمة دمشق، إثر غارة جوية إسرائيلية استهدفت نقطة بمحيطها.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا