عرب وعالم / بالبلدي

النقل يتفقّد حركة القطارات وتقديم الخدمات للمعتمرين

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أجرى النقل والخدمات اللوجستية ، ورئيس مجلس إدارة الخطوط الحديدية "سار"، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اليوم الإثنين، زيارة لمركز التشغيل والتحكم بقطار الحرمين السريع في مدينة . خلال الزيارة، قام الجاسر بتفقّد حركة القطارات وتقديم الخدمات للمعتمرين والزوار.

خلال جولته الميدانية، تفقّد الجاسر خدمات مركز التشغيل والتحكم، وتعرّف على آلية تنظيم حركة القطارات على شبكة السكك الحديدية.

كما تحقّق من إدارة التشغيل الآمن للقطارات والالتزام بالجداول الزمنية بأعلى معايير الأمان والسلامة.

وأجرى الجاسر أيضًا رحلة على قطار الحرمين السريع من محطة السليمانية في جدة إلى محطة الملك عبد العزيز الدولي، حيث عن كثب سير العمليات التشغيلية في المحطتين خلال العشر الأواخر من شهر المبارك.

وأطلقت الخطوط الحديدية السعودية خطة تشغيلية جديدة لقطار الحرمين السريع، حيث تم رفع السعة المقعدية بنسبة 26% مقارنة بالعام الماضي، لتصل إلى 1.33 مليون مقعد متاح على متن 2748 رحلة. تم تصميم هذه الخطة لتلبية الطلب المتزايد على الرحلات، حيث ستصل عدد الرحلات إلى 120 رحلة يوميًا خلال أيام الذروة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا