عرب وعالم / النهار

ميناء مستغانم يفند المعلومات المغلوطة بخصوص تلف شحنة من اللحوم المستوردة

نشر في 02 أفريل 2024 - 21:41

فندت الثلاثاء مؤسسة ميناء مستغانم المعلومات المغلوطة المتداولة بخصوص تلف شحنة من اللحوم المستوردة مقدرة بـ 70 طن قادمة من فرنسا.

وأوضح بيان صحفي أن “المعلومات المغلوطة المتداولة بخصوص تعرض حاويات اللحوم الحمراء المستوردة من ميناء مرسيليا الفرنسي للإتلاف بسبب إهمال مسؤولي ميناء مستغانم لا أساسا لها من الصحة.”
وأردف البيان أن “مثل هذه الإشاعات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام تطرح السؤال حول مصدرها والغرض منها ولاسيما أنها اتهمت مؤسسة ميناء مستغانم دون أن يكون لها الحق في الرد ولا حتى التأكد منها من المصدر”.
“ولم يتم تلقي أي شكوى بخصوص هذا الموضوع إلى غاية يومنا هذا حيث تعمل المؤسسة المينائية بشكل عادي ومع جميع المتعاملين”.
وبخصوص حادثة تعرض أحد الحراس لصعقة كهربائية سببت له حروق خطيرة جدا, أكد البيان أن “أحد موظفي الميناء تعرض بالفعل لصعقة كهربائية أدت إلى جروح طفيفة على مستوى يده اليمنى مشيرة إلى أن هذا الحادث وقع قبل أسبوع من وصول حاويات اللحوم إلى الميناء ولا علاقة للموضوع مع ما تم تداوله من أخبار مغلوطة”.
وطالبت المؤسسة المينائية في الأخير بالتحري قبل نشر وتداول الأخبار المغلوطة وبالتزام المهنية والاحترافية في نقل الوقائع ودون تزييف من خلال التقرب من المصادر المخولة بذلك.

اقرأ أيضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا