عرب وعالم / بالبلدي

روسيا تعلن إسقاط مسيرتين فوق مدينة كورسك غربي البلاد belbalady.net

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:13 م 4/2/2024 11:13:59 PM

إسقاط مسيرتين فوق
إسقاط مسيرتين فوق مدينة كورسك

قال حاكم مدينة كورسك، جنوبي غربي روسيا، رومان ستاروفويت، إن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرتين مسيرتين فوق المدينة اليوم /الثلاثاء/.
وأوضح حاكم "كورسك" - في تصريح أوردته وكالة أنباء "تاس" الروسية اليوم /الثلاثاء/ - أنه "تم إسقاط طائرة أوكرانية أخرى بدون طيار فوق كورسك".
وكان ستاروفويت قد أعلن - في وقت سابق - عن إسقاط طائرة بدون طيار أخرى فوق المنطقة، وأصدر إنذارا بهجوم بطائرة بدون طيار أخر.
كما أعلن رومان ستاروفويت - قبل أسابيع - عن اشتعال النيران في مستودع للوقود وزيوت التشحيم بعد هجوم سابق أيضاً بطائرة مسيرة أوكرانية، موضحاً أنه لم تتم إصابة أحد، لكن النار اشتعلت في خزان وقود بالمستودع الواقع في منطقة جيليزنوجورسكي في كورسك الواقعة على بُعد حوالي 90 كيلومترا من الأراضي الأوكرانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا