عرب وعالم / بالبلدي

رئيس الوزراء يبحث مع نظيره الفلسطيني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة belbalady.net

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:19 م 4/2/2024 11:19:24 PM

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اتصالا بنظيره الفلسطيني الدكتور محمد مصطفى بحثا خلاله سبل وقف عدوان الاحتلال على الشعب الفلسطيني. 

وتناول الجانبان الجهود المصرية المبذولة من أجل التوصل لوقف لإطلاق النار بشكل فوري ومستدام في قطاع غزة، بالإضافة إلى زيادة إدخال المساعدات الإنسانية لكافة أنحاء القطاع، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وبحث مصطفى مع مدبولي تطورات الأوضاع الميدانية في الضفة الغربية خاصة في القدس المحتلة، في ظل استمرار اقتحامات جيش الاحتلال واعتداءات المستعمرين، والتضييق والحواجز ومصادرة الأراضي لصالح التوسع الاستيطاني.

وهنأ مدبولي نظيره مصطفى على تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة ومباشرة عملها، متمنيا لها التوفيق في سبيل خدمة الشعب الفلسطيني وتحقيق تطلعاته، مؤكدا على أهمية استمرار والتعاون المشترك على كافة الأصعدة ما بين البلدين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا