عرب وعالم / بالبلدي

يتعرض لـ موقف محرج أثناء الغناء ويعلق: أنا مواطن مصري ليه كده!؟

آثار الفنان محمد رمضان غضب جمهوره بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع ، وظهر به، وهو في حالة انفعال شديدة، وذلك أثناء حضوره حفل سحور بأحد الفنادق.

في حفل سحور

وقال محمد رمضان في الفيديو: "السيد مدير الأوتيل، أنا عارف إنه غصب عن حضرتك، وليه عايز تقفل الصوت؟ ليه مستقصدينا؟"

واضاف محمد رمضان : "أنا عارف ده أمر، وصل لحضرتك، اقفل علشان محمد رمضان، موجود، أنا مصري، وخدمت في الجيش، عايز أعرف سبب واحد".

وبعد هذا الموقف رجع الصوت مرة أخري، وقام محمد رمضان، بالغناء على المسرح أثناء ذلك الحفل".

إعلان دعائي لـ محمد رمضان

وظهر محمد رمضان وهو في أغنية الساعات الحلوة ما بتخلصش، ومعه الفنانة الكبيرة أنغام، وتصدرت الأغنية مواقع التواصل الاجتماعي، وبمجرد عرضها بأول، أيام شهر رمضان الكريم، وخاصة لما تحمله من مشاعر الدفء، التى تجسد طاقة الحب، والترابط بين أفراد الأسرة المصرية.

وعلق رمضان على الأغنية، وذلك عبر حسابه الرسمي، على إنستجرام وكتب "أحلى ساعة، ساعة ما اجتمعنا، أنا وصوت ، أنغام، ومخرجة مصر، كاملة ابوذكرى، فى إعلان واحد".

وردت عليه أنغام، عبر حسابها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت "أحلى ساعة جمعتنى، بنجم مصر no1 محمد رمضان المخرجة، الكبيرة كاملة ابوذكرى ".

أبطال جعفر العمدة

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل، جعفر العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة كل من زينة، وهالة صدقى، إيمان العاصى، ومى كساب، ومنة فضالى، وعصام السقا، ومجدى بدر، أحمد فهيم، ومنذر رياحنة، ودعاء حكم، وأحمد داش، وبيومى فؤاد، وفريدة سيف النصر، وجورى بكر، وطارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

سر تصدر محمد رمضان للتريند.. تفاصيل

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا