الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

جامعة عين شمس تهنئ الرئيس عبد الفتاح بأداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم  محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس بخالص التهاني لفخامة الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية؛ بمناسبة أداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة لجمهورية العربية.

وثمن زين العابدين جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي فى تطوير التعليم العالي ودعم الجامعات المصرية، مما حقق تطور كمي، وكيفي غير مسبوق.

وأشاد بحرص الرئيس على بناء مستقبل واعد للشباب المصري وتوفير بيئة تعليمية متطورة تساهم في تخريج كوادر مؤهلة لمواكبة تحديات العصر قادرة على دفع مسيرة التنمية والتقدم في مصرنا الحبيبة.

وأشاد رئيس جامعة عين شمس بجهود الرئيس الرائدة في تطوير مصر وتحقيق الأهداف الوطنية وتعزيز مكانة مصر كقوة علمية وثقافية عالمية، وبناء مستقبل مشرق لبلادنا الغالية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا