عرب وعالم / بالبلدي

سعر الذهب اليوم الأربعاء 3-4-2024 بعد ارتفاع الأوقية بالأسواق العالمية

أسعار الذهب في .. استقر سعر الذهب في مصر، داخل محلات الصاغة والأسواق المحلية، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024، وسط موجة من التقلبات، وعدم الاستقرار، وتسيطر حالة من القلق على المواطنين، بشأن عملية البيع والشراء، وذلك بالتزامن مع صعود الأوقية بالأسواق العالمية.

سعر الذهب اليوم

تعيش أسواق الصاغة حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، ولا يمكن أن يتكهن أحد بمصير سعر الذهب اليوم في مصر، التى بدأت فى التراجع بعد سلسلة ارتفاعات متتالية وشبه لحظية، وبعض التجار في محلات الصاغة أوقفوا البيع والشراء، لحين ضبط السوق المحلي للمصوغات، ونصح خبراء في مجال المشغولات الذهبية، المواطنين والمستثمرين في الذهب بعدم البيع في الوقت الحالي، في ظل وجود توقعات قوية بارتفاع سعر الذهب خلال المبارك.

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3542.75 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 ليسجل نحو 3100 جنيه.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2657.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر 24800 جنيه.

اقرأ ايضا:

سعر الذهب اليوم الخميس 28-3-2024 .. هذه أسعار عيار 21 في الصاغة

كيف ودع سعر الذهب شهر مارس 2024؟.. (تفاصيل)

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا