عرب وعالم / بالبلدي

لـ الموجز: معنديش مشاكل مع أيتن عامر

كشفت الفنانة منة فضالي لجريدة الموُجز حقيقة قيامها بحظر الفنانة آيتن عامر، قالت "واللهي انا معملتش بلوك لـ آيتن عامر ده هيا إللي عامللى بلوك مش انا إللى عامله ومعرفش هيا قالت كده ليه مبدئيًا" ، تابعت " انا معنديش مشاكل معاها بدليل إحنا شغالين في واحد مع الفنان هانى رمزي وهو بدون مقابل " ، وأضافت "عالفكري هو بيظهر مين إللى عمل بلوك وممكن نشوف الموبيل"

آيتن عامر تتحدث عن حقيقة خلافها مع

في تصريح سابق في برنامج "العرافة" كانت قد صرحت الفنانة آيتن عامر، عن تفاجئها بقيام الفنانة منة فضالي بحظرها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إنها تفاجأت عندما لم تتمكن من مشاهدة صفحة منة على إنستغرام بعد أن قامت بحظرها.

سبب خروج مسلسل بدون مقابل من السباق الرمضاني

والجدير بالذكر انه كان من المفترض عرض مسلسل "بدون مقابل" خلال شهر الجاري ،لكن أعتذر صناعه عن اللحاق بالسباق الرمضانى ،أكد مصدر من داخل مسلسل يرجع ذلك إلى أنهم لم يستطيعوا الانتهاء من مشاهد كثيرة في العمل، ومنها الفلاش باك والذكاء الاصطناعي، ورغبة من صناعه لتقديم عمل جيد ينال علي رضا الجمهور.

أبطال مسلسل "بدون مقابل"

هاني رمزي في مسلسله الجديد مع كل من: ، ، محمد أبو داود، داليا البحيري، عمرو عبدالجليل، خالد سليم، وهو تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبدالحميد.

أحداث مسلسل بدون مقابل

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، وتتناول القصة إنجازات رجال الأمن ودورهم الحاسم في مواجهة التهديدات الإرهابية والمخاطر التي تهدد الوطن، ومن المقرر عرضه على قناة المحور.

اقرأ ايضًا:

سر خروج مسلسل بدون مقابل لـ هاني رمزي من دراما رمضان 2024

بعد الكشف عن طبيعة مرض والدتها.. منة فضالي تتصدر التريند

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا