الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

توريع “هدية الرئيس” علي المواطنين.. والعاب وحلوي للأطفال وزحام بحديقة الحيوان بالزقازيق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إعـــلان

شهدت المتنزهات والحدائق خاصة حديقة الحيوان بالزقازيق اقبالا كبيرا من جانب الاهالي الذين تناولوا الاطعمة المختلفة ونظم الاطفال بالقري رحلات بالتوك توك

أدى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صلاة المبارك بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق في حضور الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق واللواء مساعد الداخلية مدير أمن الشرقية والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة والشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف والدكتور هشام مسعود وكيل والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة واللواء دكتور إبراهيم محمد متولي وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري و أحمد عبد الهادي وكيل وزارة القوي العاملة والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الزقازيق و يسري راشد رئيس حي اول و شعبان أبو الفتوح رئيس حي ثان، وعدد من القيادات الأمنية ومديري الادارات العامة والنوعية بالديوان العام والمواطنين


القى خطبة الدكتور محمد حامد وكيل مديرية الأوقاف أوضح فيها أن العيد يوم تتطهر فيه النفوس ويتوج بنشر المحبه والتسامح بين الناس وصله الرحم لتقوية أواصر الود بين جميع أفراد المجتمع وأشار إلي بعض الدروس المستفادة من صيام وقيام شهر الكريم وكذلك التأكيد على ضرورة استحضار القيم والمعاني النبيلة التي تحملها هذه المناسبة العظيمة من العطاء والتراحم والتعاطف والتكافل ونبذ الفرقة والصراع والعمل لبناء الوطن.

هنأ المحافظ جموع المصلين بمناسبة عيد الفطر المبارك داعيا المولي عز وجل أن يديم نعمة الامن والأمان والاستقرار علي ربوع مصرنا الحبيبة في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح .

استقبل المحافظ نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح ونيافة الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان ونيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية والوفد الكنسي المرافق لهم وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة.

أكد المحافظ أن بمسلميها ومسيحييها ستظل منارة للإخاء والمحبة ونموذجاً للتسامح والتعايش بين أبنائها , مؤكدا أن النسيج الوطني المتماسك هو الدعامة الأساسية لبناء الوطن وتنميته.

أعرب المحافظ عن شكره وامتنانه لزيارة الوفد الكنسي الكبير وتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن تلك الزيارة تعكس مدي قوة الروابط والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي يتميز بها المصريين وتؤكد أننا جميعا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ومن جانبهم عبر الوفد الكنسي عن أمنياتهم بأن يحفظ الله مصر ويحميها من كل مكروه وسوء مشيدين بالعلاقة القوية التي تجمع المسلمين بالمسيحيين مؤكدين أن الأديان جاءت من أجل المحبة والسلام، وبناء ثقافة الود والتحلي بالفضيلة.

شارك حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية الأهالي والأطفال فرحتهم بصلاة عيد الفطر المبارك بتقديم هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة العيد وذلك انطلاقاً من سياسة حزب مستقبل وطن والتي تهدف الي الالتحام مع كافة المواطنين ومشاركتهم كافة مناسباتهم واحتفالاتهم.

شهدت امانات حزب مستقبل وطن بالشرقية بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة اداء صلاة العيد في ساحات المساجد وتم إطلاق البالونات وإهداء الأطفال الألعاب والحلوى وتوزيع “هدية الرئيس” وسط أجواء من البهجة والسعادة، عقب الإنتهاء من أداء شعائر صلاة العيد.

‎واكد الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية عضو مجلس الشيوخ انه تم الكامل بين اعضاء الحزب بجميع المراكز على تقديم الهدايا ولعب الاطفال للاهالى ومشاركتهم فرحتهم بعيد الفطر المبارك بالإضافة الي تقديم التهاني للمواطنين لادخال البهجة عليهم ة ومشاركتهم فرحتهم بعيد الفطر المبارك..

واضاف امين الحزب بالشرقية ان فرق من شباب حزب مستقبل وطن انتشرت في الميادين والشوارع الرئسية على مستوى المحافظة لتقديم الهدايا عقب صلاة العيد بالإضافة الي قيام امانة المرأة والإعلام والشباب بتقديم شنط تحتوي على تذكارية مقدمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقد استقبل الأطفال والأهالي “هدية الرئيس” بترحاب شديد معبرين عن سعادتهم وفرحتهم وشكرهم للرئيس السيسي.

في إطار توجيهات الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب ، واللواء طارق عجيز الأمين العام للحزب بمحافظة الشرقية ، قام حزب مصر الحديثة بالشرقية ، بمشاركة الأطفال الأيتام وذوي الهمم الإحتفال بعيد الفطر المبارك ، بنادي أحمد عرابي بالزقازيق ، لتهنئة الأطفال بالعيد السعيد ، وتوزيع العيدية عليهم وبعض الهدايا والألعاب ، في لفتة طيبة ، أدخلت البهجة والسرور على نفوس وقلوب الأطفال ، بحضور بشير حافظ أمين التنظيم بالحزب ، والدكتورة أمل سمير أمين العلاقات العامة ، ومحمد فطيم أمين مساعد العمل الجماهيري ، والدكتور يسري السعدي أمين مساعد الإعلام .

وحرص قيادات وكوادر الحزب ، على مداعبة الأطفال من البنين والبنات ، الذين حرصوا على إلتقاط الصور التذكارية معهم ، حيث عبر الأطفال عن فرحتهم بهذه الزيارة، من خلال أغاني العيد ، وبعض الفقرات الترفيهية.

وأعرب قيادات وكوادر الحزب ، عن سعادتهم وحرصهم على تواجدهم في أول أيام عيد الفطر المبارك بين الأطفال الأيتام لمشاركتهم فرحتهم بالعيد وإدخال السرور والبهجة على قلوبهم ، مؤكدين على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية القرب من المواطنين والتلاحم معهم في أفراحهم وفي كل المناسبات، خاصة الفئات الأولى بالرعاية من الأيتام وذوي الهمم والأكثر إحتياجاً.

عبر أولياء أمور الأطفال عن سعادتهم بحرص حزب مصر الحديثة بالشرقية ، على مشاركة فرحة الأطفال الأيتام وذوي الهمم ، بالعيد السعيد ، معربين عن تقديرهم الكبير لمجهودات الحزب ، ومعربين عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على كل ما يفعله من أجل رفعة الوطن، الذي يسوده الحب والتكامل بين كل المواطنين من أجل وطننا مصر

.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا