عرب وعالم / بالبلدي

الخارجية الأمريكية: مع بشأن كيفية المضي نحو إقامة دولة فلسطينية belbalady.net

السبت 13/أبريل/2024 - 03:11 ص 4/13/2024 3:11:05 AM

صدى البلد

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن الخارجية أنتوني بلينكن هاتفيًا أمس، مع نظيره المصري سامح شكري الجهود الجارية لزيادة المساعدات الإنسانية لغزة، وحماية المدنيين الفلسطينيين، وتحقيق وقف فوري لإطلاق النار.

وجاء في بيان للخارجية الأمريكية: "ناقش الوزيران الجهود المتعددة الأطراف لتعزيز الاستقرار الإقليمي وأكد الوزير بلينكن أن التصعيد من جانب إيران لن يفيد أحداً في المنطقة".

وأضاف البيان: "ناقش الوزير بلينكن ووزير الخارجية شكري الجهود الجارية لزيادة المساعدات الإنسانية لغزة، وحماية المدنيين الفلسطينيين، وتحقيق وقف فوري لإطلاق النار يضمن إطلاق سراح جميع الرهائن واتفق الوزيران على ضرورة مواصلة الوثيق مع بشأن كيفية المضي قدما نحو إقامة دولة فلسطينية مع ضمانات أمنية لإسرائيل".

وأوضح أن الوزيرين ناقشا "الجهود المبذولة لاستئناف المفاوضات في إطار منصة التي تهدف إلى إنهاء الصراع في السودان ومنع المزيد من الضرر على نطاق واسع بين المدنيين".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا