عرب وعالم / بالبلدي

تنعى شيرين سيف النصر: «جميلة العربية في ذمة الله ربنا يرحمها»

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نعت النجمة الفنانة شيرين سيف النصر، والتى رحلت عن عالمنا خلال الساعات  الماضية، بعد إعلان شقيقها عن خبر وفاتها بشكل مفاجئ وكان خبر وفاتها صدمة لجميع عشاقها

ونشر الفنانة سمية الخشاب على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة للراحلة  وعلقت عليها قائلة" الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر جميلة العربية في ذمة الله ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته".


الجدير بالذكر أن قد أعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة عبر صفحته على خبر وفاة شقيقته قائلًا: "توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

686.jpg

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا