الارشيف / عرب وعالم / اكادير 24

إيران تعلن شن هجوم واسع ضد إسرائيل بالمسيّرات والصواريخ

أكادير24 | Agadir24/وكالات

أعلن التلفزيون الإيراني رسميًا مساء السبت الموافق 13 أبريل 2024، أن الحرس الثوري قد بدأ عملية واسعة النطاق باستخدام المسيّرات والصواريخ ضد أهداف في إسرائيل.

وقد أكدت هيئة البث الرسمية الإسرائيلية بدورها أن إيران قد بدأت هجومًا على إسرائيل باستخدام عشرات الطائرات المسيرة، متوقعة وصولها إلى الأجواء الإسرائيلية في غضون الساعات القادمة.

وأفادت هيئة البث الرسمية الإسرائيلية “كان” بأن إيران قامت بإطلاق طائرات مسيرة باتجاه إسرائيل، حيث أشارت إلى أن إيران قد بدأت الهجوم بطائرات مسيرة باتجاه إسرائيل، مطلقة عشراتها. وتستغرق الطائرات بدون طيار من إيران عدة ساعات قبل أن تصل إلى إسرائيل.

ووفقًا لتقارير قنوات تليغرام المقربة من الحرس الثوري، فقد تم إطلاق نحو 50 طائرة بدون طيار باتجاه إسرائيل. وأشارت القناة 14 العبرية إلى أن “الرد الإيراني على إسرائيل قد بدأ، ومن المتوقع أن تصل العديد من الطائرات بدون طيار والصواريخ إلى الأجواء الإسرائيلية في الساعات القادمة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا