عرب وعالم / بالبلدي

بطارية ممتازة وكاميرا فائقة.. أفضل شبابي من في 2024 belbalady.net

أطلقت شركة مؤخرًا هاتفها للفئة المتوسطة والشبابية M55 بعدد من المواصفات المميزة ، أبرزها بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45 وات.

وتتميز البطارية بتوفير يوم كامل من الاستخدام مع وقت أقل في الشحن عند الشحن من 0 إلى 100٪، ويمكن أن تحدث فرقًا ملحوظًا في النصف ساعة الأولى أو نحو ذلك، إلى جانب توفير كابل من نوع USB-C. بحسب “ سامسونج ”. 

ويضم سامسونج Galaxy M55، شاشة من نوع Super Plus، قياس 6.7 بوصة، بجودة عرض +FHD، تبلغ 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت

ويقدم هاتف سامسونج Galaxy M55 رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، مزودة بتقنية OIS إلى جانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. 

ويتميز هاتف سامسونج Galaxy M55، بواسطة معالج من نوع Snapdragon 7 Gen 1، من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية مقترنا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت  ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع نظام Android 14، و 4 سنوات من تحديثات أندرويد و5 سنوات من تصحيحات الأمان .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا