عرب وعالم / بالبلدي

غدًا.. مؤتمر صحفي لاتحاد الكاراتيه للإعلان عن استضافة لبطولة العالم 2025 وانطلاق بطولة البريميرليج.. بحضور الرياضة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إعـــلان

ينظم الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي مؤتمرا صحفيا غدًا الخميس للإعلان عن استضافة لبطولة العالم للكاراتيه 2025 في حدث تاريخي للكاراتيه المصري، بعد تنظيم بطولة العالم عام 1988.

ويقام المؤتمر الصحفي غدًا الخميس بأحد فنادق القاهرة بحضور الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة وانطونيو سبينيوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أوكا هيروشي سفير بالقاهرة ومحمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

ووافق الاتحاد الدولى للكاراتيه برئاسة انطونيو سبينيوس على إقامة بطولة العالم للكبار منافسات الفردى 2025 بمصر ، وتقدم الاتحاد المصرى برئاسة محمد الدهراوى بطلب لاستضافة منافسات بطولة العالم 2025 وهو ماتمت الموافقة عليه بإجماع أعضاء الجمعية العمومية، خلال كونجرس الاتحاد الدولي اكتوبر 2023.

وكشف الدهراوي الاتحاد المصري أن إقامة البطولة بمصر جاء بعد موافقة جميع أعضاء الجمعية العمومية بالاتحاد الدولي حيث جاءت الموافقة بالإجماع وهو ما يؤكد ثقة وقوة الجمعية العمومية للكاراتيه في قدرة مصر على تنظيم بطولة قوية.

ووقع محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه، عقد استضافة بطولة العالم 2025 والتى حصلت مصر على حق استضافتها رسميًا من جانب الاتحاد الدولي للعبة.

وتستعد مصر لاستضافة بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 19 إلى 21 إبريل الجاري.

ويشارك في البطولة نحو 381 لاعبًا ولاعبة ممثلين للـ59 دولة حيث تم غلق باب التسجيل يوم 4 إبريل ويمثل مصر في البطولة 26 لاعبا ولاعبة.

يشارك في بطولة البريميرليج أفضل 32 لاعبا في التصنيف الدولي لكل ميزان، وتمنح البطولة نقاط هامة تحسن من التصنيف العالمي للاعبين حيث يحصل صاحب المركز الأول على 1200 نقطة وهي ضمن البطولات المؤهلة لبطولة العالم 2025 بالقاهرة، ولذلك أصبح شعار الاتحاد الدولي لبطولات البريميرليج ”الطريق إلى القاهرة 2025“.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا