الارشيف / عرب وعالم / خبرك نت

تطلق “الإنذار الأصفر”.. وتحذير في الأردن

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الأربعاء، تنفيذه غارة جوية على “موقع تابع لوحدة الدفاع الجوي التابعة لحزب الله” في بعلبك شمال شرق لبنان، بينما نعت الجماعة المسلحة، فجر الخميس، اثنين من مسلحيها قتلا في بلدة كفركلا، مشيرة في المقابل، إلى استهدافها “تحركا لجنود إسرائيليين”، خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي https://twitter.com/idfonline/status/1780664362140667908، قال الجيش الإسرائيلي، إن طائراته المقاتلة “قصفت البنية التحتية للدفاع الجوي لحزب الله شمال مدينة بعلبك، على بعد حوالي 100 كلم من الحدود الإسرائيلية”، وجاء الهجوم بعد ساعات من قيام الحزب بتنفيذ هجوم بطائرة بدون طيار على شمال إسرائيل، مما أدى إلى إصابة 14 جنديا وأربعة مدنيين.

وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، أن القوات الإسرائيلية “هاجمت في عمق لبنان بنية تحتية إرهابية كانت تستخدمها قوة الدفاع الجوي في حزب الله”.

وأوضح في منشور على منصة إكس، أنه “في وقت سابق مساء اليوم (الأربعاء)، قامت طائرات حربية لسلاح الجو بمهاجمة بنية تحتية ارهابية كانت تستخدمها القوة الجوية لحزب الله شمال بعلبك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا