الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

يودع الدوري الأوروبي رغم الفوز علي أتالانتا بهدف

ودع فريق ليفربول بطولة الدوري الأوروبي رغم الفوز ضد أتالانتا بهدف نظيف أحرزه في الدقيقة 7 من ضربة جزاء في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبى للموسم الجاري 2023-2024 وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أتالانتا بثلاثية نظيفة.

الأندية المتأهلة لربع نهائي الدوري الأوروبى

شهد دور الـ8 تأهل 8 أندية من العيار الثقيل إلي ربع نهائي الدورى الأوروبى للموسم الجاري 2023-2024 وهم ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي أتالانتا الإيطالي ووست هام الإنجليزي وروما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني وبنفيكا البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.

تشكيل ضد أتالانتا

مجانى ، شهد تشكيل ليفربول ضد أتالانتا في الدوري الأوروبي الدفع بكل عناصر القوة بالفريق في ظل السعي لتعويض هزيمة الفريق الكبيرة في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة ويضم كل من:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: فان دايك، كوناتي ، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.
  • خط الوسط: سوبوسلاي، أليستر، جونز.
  • خط الهجوم: صلاح، جاكبو، دياز.

تشكيل أتالانتا ضد ليفربول

شهد تشكيل أتالانتا ضد ليفربول في الدوري الأوروبي الدفع بالعناصر الأتية:

حراسة المرمى: موسو.

خط الدفاع: كولاسيناك - هاي - دجيمسيتي.

خط الوسط: روجيري - دي رون - إيدرسون - زاباكوستا.

خط الهجوم: كوبمينرز - ميرانتشوك - سكاماكا.

ليفربول ضد سبارتا براغ

تأهل فريق ليفربول إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي عقب فوزه الكبير علي نظيره سبارتا براغ بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في إياب دور الـ 16 بالدورى الأوروبى وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق ليفربول بنتيجة 5-1.

إقرأ أيضا:

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا