الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 في .. بشرة سارة من المالية للمواطنين

أعلنت المصرية، موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي للوزارة، ويكون ذلك في إطار التسهيل على كافة العاملين في الجهات الإداية للدولة، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، موعد الصرف للشهر المقبل، ويستمر على مدار 5 ايام متصلة، علما إنه تم توفير 3 أيام من شهر مايو ليتم صرف متأخرات العاملين.

إعلانات

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024

فيما يكون موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024، خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 23 مايو المقبل 2024، ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2024، فيما يتم سحب المرتبات عبر ماكينات الصراف الآلى على مدار 24 ساعة وفي كافة محافظات الجمهورية.

كما إنه في سياق متصل، فقد أعلنت وزارة المالية المصرية، موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 حيث إنه سيتم الصرف لجميع العاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

إعلانات

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024

وكشفت الوزارة موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024، حيث سيتم الصرف عن شهر أبريل بدء من يوم 21 أبريل الحالي علما إنه سيتم صرف المتأخرات أيام 4 و7 و8 من الشهر نفسه، طبقا لما حددته الوزارة.

إعلانات

مواعيد صرف مرتبات أبريل 2024

فيما إنه قد تم تحديد 5 أيام من كل شهر ميلادي ليتم صرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، وكذلك فقد تم تحديد 3 أيام من كل شهر، ويكون ذلك من أجل صرف متأخرات مستحقات العاملين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا