الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

خلال الاستعدادات لعرض عسكري.. مقتل 10 أشخاص جراء اصطدام مروحيتين ماليزيتين|

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت البحرية الماليزية، إن طائرتين هليكوبتر تابعتين للبحرية الماليزية اصطدمتا في الجو، اليوم الثلاثاء، خلال تدريب على عرض بحري، مما أدى إلى مقتل جميع أفراد الطاقم العشرة.

ووفقا لبيان البحرية، وقع الحادث في قاعدة لوموت البحرية في ولاية بيراك غرب ماليزيا الساعة 9:32 صباحا.

 وأضافت البحرية: أنه تم التحقق من جميع الضحايا في مكان الحادث وإرسالهم إلى المستشفى العسكري بقاعدة لوموت البحرية للتعرف عليهم".

وتم تصوير الاصطدام المميت في مقطع تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شوهدت عدة طائرات هليكوبتر تحلق مع اصطدام مروحة إحداها بطائرة هليكوبتر أخرى قبل أن تتحطم كلتاهما على الأرض.

وأعلنت البحرية أنها ستجري تحقيقا في ملابسات الحادث، وأكدت الشرطة المحلية أن اللقطات حقيقية.

<blockquote class=

— Guy Elster (@guyelster)

الذكرى التسعين لتأسيس البحرية الملكية الماليزية

وقال الدفاع الماليزي، محمد خالد نور الدين، إن الطائرات كانت في تدريبات قبل العرض العسكري بمناسبة الذكرى التسعين لتأسيس البحرية الملكية الماليزية والذي من المقرر أن يقام في السبت.

وقال للصحفيين إن الجهود تبذل للتحقق من هوية أفراد الطاقم القتلى وجميعهم أقل من 40 عاما.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا