الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

افتتاح مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي.. بحضور وزيري والاتصالات والنائب محمد أبو العينين| belbalady.net

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:27 ص 4/24/2024 3:27:12 AM

صدى البلد

عرض الإعلامي أحمد موسى تقريرا للمستشار عمر مروان العدل بافتتاح مؤتمر الذكاء الاصطناعي وأثره على حقوق الملكية الفكرية، بحضور وزيري الاتصالات والتموين والنائب محمد أبو العينين.
افتتح المستشار عمر مروان وزير العدل، الثلاثاء، فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على حقوق الملكية الفكرية، الذي تنظمه وزارة العدل المصرية بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO) والجامعة البريطانية في ، خلال يومي 23، 24 من شهر إبريل الجاري، بمقر وزارة العدل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حضر الجلسة الافتتاحية وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتموين والتجارة الداخلية، ورؤساء الجهات والهيئات القضائية، والمستشار النائب العام، ورئيسا جامعتي القاهرة وعين شمس، وسفراء دول وأوربية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 ويشارك في المؤتمر ممثلون عن الجهات والهيئات والقضائية، وعن الكيانات ذات الصلة بحقوق الملكية الفكرية من الدول العربية، والعديد من الخبراء من الدول الأجنبية.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا