الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

إحالة 5 متهمين للجنايات بتهمة هتك عرض وتسجيل جنسي لمواطن بأبو النمرس

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أحال المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية 5 متهمين الي محكمة الجنايات لاتهامهم بهتك عرض وتسجيل جنسي لمواطن في ابو النمرس وانهاء رجولته.

جاء بأمر الإحالة أن المتهمين جميعا هتكوا عرض المجني عليه   بالقوة بأن قاموا بالتعدي عليه ضرباً حال إستخدامهم أسلحه بيضاء  ومن ثم قام المتهم الثاني بحسر ملابسه عنه ولامس منطقة عورته.

كما خطف المتهمين المجني عليه  بالقوة بأن قاموا بالتعدي عليه ضرباً حال حمل المتهمين الاول والثاني أسلحة بيضاء -  و من ثم قام بشل حركته و تمكنوا من تلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته واقتياده بعيداً عن أعين ذويه .


كما أن  المتهم الاول تعدي على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه وقام بتسجيل فيديو جنسي مصور له كان قد تحصل عليه عنوة بغير رضاه عن طريق تسجيله بجهاز الهاتف المحمول الخاص بالمتهم الثاني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا