الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

جدول الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة

جدول الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة.. عشاق كرة القدم حول العالم دائما الإثارة والمتعة مع مباريات كرة القدم وتنتظرهم اليوم الخميس 25-4-2024 عدد من المباريات بمختلف المسابقات حول العالم ويأتي في مقدمتها لقاء مانشستر سيتى ضد برايتون في الدوري الإنجليزي.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي

تشهد بطولة الدوري الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل وهي:

برايتون X مانشستر سيتي - 9 مساء - beIN Sports HD 1

جدول مباريات كأس آسيا تحت 23 سنة

قطر X - 4 مساء - beIN Sports AFC HD

كوريا الجنوبية X إندونيسيا - 7:30 مساء- beIN Sports AFC HD

مانشستر سيتي ضد برايتون

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مواجهة قوية بين مانشستر سيتي ضد برايتون في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024 وتحظي المباراة بأهمية كبيرة في ظل الصراع الشرس علي اللقب.

موعد مانشستر سيتي ضد برايتون

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون والمقرر لها التاسعة مساء اليوم الخميس 25 - 4 -2024 في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024.

لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

إذا كنت تبحث عن وسيلة لمتابعة مباراة فريق مانشستر سيتي ضد برايتون فيمكنك ذلك عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزى

يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024 برصيد 77 نقطة ويحتل فريق المركز الثاني برصيد 74 نقطة بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث بـ جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع برصيد 66 نقطة ويأتي في المركز الخامس فريق توتنهام برصيد 60 نقطة، بينما يحتل المركز السادس فريق مانشستريونايتد برصيد 53 نقطة ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز السابع برصيد 50 نقطة، ويحتل وست هام المركز الثامن برصيد 48 نقطة بينما يحتل فريق المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري برصيد 47 نقطة ويحتل فريق بورنموث المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة ويحتل برايتون المركز الـ11 برصيد 44 نقطة.

إقرأ أيضا:

جوارديولا يعلق على مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

قمة ساخنة بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي فى ربع نهائى دوري الأبطال

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا