الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

شراكة جديدة لتصنيع السيارات وتوزيعها في السوق المصرية.. تفاصيل belbalady.net

الخميس 25/أبريل/2024 - 03:00 ص 4/25/2024 3:00:14 AM

صدى البلد

أعلنت شركة جي في للاستثمارات،  خلال مؤتمر صحفي، تم عقده الأربعاء، عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية بهدف تسويق وتوزيع "لادا" في السوق المصرية.

كما تتضمن الاتفاقية إنشاء مصنع لتجميع وتصنيع السيارات في ، بهدف تلبية متطلبات السوق المحلية وتعزيز فرص التصدير.

وحضر المؤتمر الصحفي اليوم، كلًا من شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات، وايليا سافينوف، مدير قسم التصدير بشركة أوتوفاس - لادا.

ويأتي توقيع الشراكة في إطار تطوير سوق السيارات في مصر وتوسعها، وتشهد البلاد زيادة في الطلب على السيارات واستثمارات متنامية في قطاع التصنيع.

 استراتيجية الشركة

ومن المخطط إنشاء المصنع الجديد في مدينة طربول الصناعية، على مساحة تصل إلى 200 ألف متر مربع، لتجميع وتصنيع 5 موديلات مختلفة من سيارات "لادا"، في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق إنتاجها وزيادة قدرتها التصنيعية.

وتستهدف الشركة إنتاج ما بين 50 إلى 70 ألف سيارة سنويًا، مع التركيز على استخدام مكونات محلية تتجاوز 60%. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا