الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

اليوم.. جو رعد يطرح 3 أغاني جديدة على ""

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستعد الفنان اللبناني جو رعد لطرح ٣ أغاني جديدة اليوم الخميس على طريقة السينجل عبر موقع الفيديوهات "".

الأغنية الأولى بعنوان "الاسم الثلاثي" من كلمات وألحان فارس اسكندر، والثانية بعنوان "كله منك" من كلمات وألحان يوسف العماني، والثالثة تحمل اسم "شفته وحبيته" كلمات وألحان "MQ".

يشار إلى أن جو رعد طرح مؤخرا أغنية "ليه ماعزمتوني" على طريقة الفيديو كليب حيث قام بتصويره في لبنان وتعاون بها مع الملحن حربان والموزع خالد الشاعر ووتريات حسن سعيد.

وتقول كلمات أغنية "ليه ماعزمتوني":"ليه ما عزمتوني بس اكحل عيوني ولا خفت اني اجي صدفة واشوف الي شغل بالي شهر وسنين وانا بحرقة وفجأة اشوفه قدامي وازيد لفرحكم بهجة وتنزل دمعة الفرحة واعرف سبة القطعة وأطفي شوق اضناني هيا تدورا انه وحشني حيل واهوجس به صبح وبليل نحل جسمي معد بوه حيل وفجأة اشوفه قدامي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا