الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

«مجلس الوزراء»: تعيين حسام الجراحي نائبًا لرئيس مجلس إدارة «العامة للسلع التموينية»

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ads
مصر
ads

الخميس 25/أبريل/2024 - 02:56 م

أصول مصر
ads

قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ثرار رقم 1115 لسنة 2024 والصادر في 22 من أبريل 2024، بتعيين حسام أحمد الجراحي، نائبًا لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسلع التموينية لمدة عام.

 

 

هذا وقد شغل حسام الجراحى منصب الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للبورصة السلعية - ، منذ الأول من ديسمبر عام 2023 حتى تاريخه، فضلا عن خبراته السابقة فى مجال البنوك وأسواق المال لعدو سنوات.

ووجه الدكتور ابراهيم عشماوى مساعد أول والتجارة الداخلية ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ورئيس مجلس إدارة البورصة السلعية - مصر وأعضاء المجلس والعاملين بالبورصة السلعية - مصر الشكر لحسام الجراحى على ما بذله من جهد مشكور خلال فترة توليه المسئولية، متمنين له التوفيق والسداد في منصبه الجديد.

أكد رئيس مجلس إدارة البورصة السلعية - مصر، أنه سوف يتم اختيار الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب الجديد للبورصة السلعية مع أول دورة انعقاد لمجلس الإدارة.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أصول مصر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا