الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

«» تتسلم جوازات الفائزين في قرعة الحج تمهيدا لإصدار التأشيرات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ads
سياحة و طيران
ads

الخميس 25/أبريل/2024 - 03:02 م

السياحة
ads

قال أسامة عمارة، المدير التنفيذي لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنه فى ضوء التواصل والتنسيق المستمر ما بين وزارة السياحة والآثار والغرفة لإنجاح موسم الحج الحالي، تلقت غرفة شركات السياحة خطابا من الوزارة يفيد ببدء قيام الإدارة العامة للسياحة الدينية بوزارة السياحة والآثار بالمراجعة النهائية لبرامج الحج واستلام حقائب أصول جوازات الحجاج.

تسليم حقائب أصول جوازات الحجاج بمقر صندوق غرفة شركات السياحة

وأضاف خلال المنشور الدورى الذي جرى تعميمه على كافة شركات السياحة، أن على جميع الشركات المنفذة لبرامج الحج تسليم حقائب أصول جوازات الحجاج إلى الإدارة العامة للسياحة الدينية بوزارة السياحة والآثار في مقر صندوق غرفة شركات السياحة ببرج للسياحة في العباسية من الساعة الـ10 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا وذلك خلال أيام العمل الرسمية.

استصدار تأشيرات حجاج السياحة

ومن جهته أكد أسامة السيسى، عضو الجمعية العمومية للاتحاد المصرية للغرف السياحية في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن بدء الإدارة العامة للسياحة الدينية بوزارة السياحة والآثار في مراجعة الحج التي تنظمها شركات السياحة وأيضا مراجعة أصول الجوازات ضمن الخطوات التنفيذية لاستصدار تأشيرات الحج لحجاج السياحة وعددهم 23 ألف حاج.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أصول مصر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا