الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

: بدء مراجعة الحج وتسليم حقائب أصول الجوازات

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت وزارة والآثار، عن بدء قيام الإدارة العامة للسياحة الدينية بالمراجعة النهائية لبرامج الحج، وتسليم الشركات حقائب أصول جوازات الحجاج، وذلك بمقر صندوق الحج والعمرة بالوزارة.

 كانت أغلقت الوزارة باب تقديم اعتذارات الحجاج الفائزين بقرعة الحج السياحي لعام 1445هـ، يوم الاثنين 22 أبريل الجاري، وشددت الوزارة على ضرورة التزام شركات السياحة بالتوقيتات المعلنة من جانب وزارة الحج والعمرة بشأن إنهاء إجراءات موسم الحج 1445 هـ، والترتيبات المتعلقة بالحجوزات وتحويل الأموال، وذلك للاستعداد المبكر للموسم.

كما تلقت وزارة السياحة، تعميم وزارة الحج السعودية  الذي أكد  أن مرحلة إصدار تأشيرات الحجاج قد بدأت منذ 20 شعبان 1445 هـ، وسوف تنتهي في 20 شوال، وذلك وفقا للمخطط الزمني المعلن من وزارة الحج والعمرة، مطالبة الشركات السياحية المنفذة بضرورة تغذية حساباتها على المسار الإلكتروني من خلال حساب موحد لمكتب شؤون الحج.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا