الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

بالتعاون مع نيوم.. ماريوت تفتتح فندقًا جديدًا في

وقعت شركة ماريوت الدولية اتفاقية مع نيوم لافتتاح فندق ريتز كارلتون ريزيرف الثاني في المملكة العربية .

وأعلنت نيوم وفقًا لبيان صحفي، اليوم الخميس، أن الفندق سيُفتتح في تروجينا، الوجهة السياحية الجبلية التابعة لنيوم في شمال غرب البلاد، وسيضم 60 فيلا تتراوح بين غرفة نوم واحدة وأربع غرف نوم.

التعاون السابع

وقالت نيوم إن فندق ريتز كارلتون ريزيرف في تروجينا سيكون سابع تعاون مع شركة ماريوت الدولية، وتخطط الشركتان لإطلاق مفهومين جديدين في وقت لاحق من هذا العام.

وتوقعت أن يضم المشروع شققًا وشاليهات ومتاجر تجزئة ومطاعم ومناطق ترفيهية ومرافق أخرى للضيافة، بما في ذلك فندق "دبليو"، وفندق "جي دبليو ماريوت".

وقال شادي الحوش، نائب الرئيس لشؤون التطوير في منطقة الشرق الأوسط لدى شركة ماريوت الدولية: "يمثل هذا التوقيع إضافة مهمة إلى محفظتنا في المملكة العربية السعودية، حيث ما زلنا نشهد طلبًا قويًا على علاماتنا التجارية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أصول مصر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا