الارشيف / عرب وعالم / خبرك نت

تفرض حياة تقشف على الموظفين العموميين

بدأ الحزب الشيوعي الصيني فرض سياسة تقشف وتقليص النفقات على الموظفيين العموميين بهدف توفير المال كما ترغب الحكومة المركزية في البلاد.

وينقل تقرير من صحيفة “وول ستريت جورنال” أن القادة المحليين استجابوا بسرعة لتحذير الحزب وخفضت 21 حكومة محلية على مستوى المقاطعات ميزانياتها المخصصة للسيارات الرسمية.

وتعهد حاكم مقاطعة قويتشو بخفض نفقات تشغيل إدارته بنسبة 15٪. وحث مسؤول في إقليم هونان بوسط البلاد زملاءه على أن يحترموا الجذور الثورية للحزب من خلال ضمان إنفاق منخفض.

وطلب أحد مكاتب الإحصاء في مقاطعة يونان الجنوبية من الموظفين عدم ضبط منظمات الحرارة على درجة حرارة أقل من 26 درجة مئوية، أو 79 درجة فهرنهايت، في الصيف.

وقالت السلطات في منغوليا الداخلية إن الوكالات الحكومية يجب أن تقلل من شراء معدات جديدة عن طريق إصلاح وإعادة استخدام أشياء مثل المكاتب والكراسي وأجهزة الكمبيوتر. وطلبت مدينة ييبين في جنوب غرب البلاد من المسؤولين طباعة وثائق روتينية على ورق أقل جودة، وفق التقرير.

ويعكس نطاق سياسة شد الحزام مدى صدى الحقائق الاقتصادية الجديدة في في مختلف أنحاء البلاد، بحسب تقرير الصحيفة.

وأطلق الزعيم الصيني شي جين بينغ في عام 2019 حملة للحد من الهدر الحكومي. وكثفت بكين جهودها في ديسمبر،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا