الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

الألبوم كله .. يحتفل بنجاح أغانيه الجديدة

شارك المطرب رامي جمال جمهوره بسعادته علي نجاح البومه الجديد وردود الأفعال، والمشاهدات التي حققها ألبومه الجديد “خليني أشوفك”، وذلك بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحه.

وكتب المطرب رامي جمال في تدوينة له عبر حسابه بموقع "إكس" العالمي، : "الألبوم كله ترند بفضل الله وحبكم شكرا".

يتعاون مع الموزع أحمد حسام في ألبومه الجديد

ويتعاون المطرب رامي جمال في البوم خليني أشوفك مع الموزع الموسيقي، أحمد حسام وذلك في 3 أغنيات، وهما أوقات، سوء تفاهم، أهو.

أغاني ألبوم خليني أشوفك لـ رامي جمال

ويضم ألبوم خليني اشوفك لـ رامي جمال 15 أغنية مختلفة ما بين الدراما، والرومانسية، وهم كالآتي، خليني أشوفك، وبقول وأكدب، وبضيع وقت، وفستانك أبيض، وشاهد الله، وأوقات، وقلبي خام، وعادي أنساك، وأنت مين، و أغنية سوء تفاهم، وقولي آه، وذكريات هوانا، وبيكلموني، وهنسي اسمك، وأهـو.

أغنية خليني أشوفك لـ رامي جمال

وسبق وطرح المطرب رامي جمال يوم الأربعاء الماضي، وهو أول أيام المبارك، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أغنيته الجديدة "خليني أشوفك"، من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم ويقوم رامي بطرح أغنياته تباعا بشكل منفرد.

أغنية خليني أشوفك من كلمات زياد حسن، ألحان محمود أنور، توزيع عمرو الخضري.

اقرأ المزيد:

15 أغنية.. تفاصيل البوم خليني أشوفك لـ رامي جمال

في هذا الموعد.. رامي جمال يطرح أغاني ألبومه الجديد «خليني أشوفك»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا