الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

طلعت عبد القوي: الحوار الوطني تلقى دعما كبيرا من الرئيس | belbalady.net

الجمعة 26/أبريل/2024 - 10:16 ص 4/26/2024 10:16:06 AM

الحوار الوطني
الحوار الوطني

قال الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن أهم إنجازات الحوار الوطني هو خلق لغة جديدة في المجتمع وهي الحوار، متابعًا أن الحوار الوطني استطاع تجميع كافة أطياف المجتمع على طاولة واحدة.
 

تناول كافة المحاور

وأضاف “عبد القوي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح”، المذاع عبر فضائية “اكسترا نيوز”، اليوم الجمعة، أن الحوار الوطني تناول كافة المحاور والجوانب التي تهم الشارع المصري وجاء على رأسها الجانب السياسي والاجتماعي والاقتصادي.
 

وأشار الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني إلى أن الحوار الوطني تلقى دعما كبيرا من الرئيس عبد الفتاح ، والذي بدوره أعطى كبيرة للحوار الوطني، حيث سيتم تنفيذ أية توصيات تخرج عن الحوار الوطني وإرسالها للجهات المعنية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا