الارشيف / عرب وعالم / النهار

ميكيداش: "الكأس هدفنا والنهائي أمام المولودية سيكون مثيرا"

توقع المدرب المساعد في شباب بلوزداد، ناصر ميكيداش، أن تكون الإثارة حاضرة نهائي كأس للموسم الجاري، بين ناديه ومولودية الجزائر.

وقال ميكيداش: “النهائي سيكون مثيرا وقويا بين المولودية التي تتصدر الدوري والشباب المتواجد في البوديوم كذلك.. النهائي سيجمع فريقين عريقين بـ 8 ألقاب لكل منهما، والمباراة ستكون مفصلية لأن الفائز سيتصدر قائمة الأكثر تتويجا”.

وواصل مساعد باكيتا في تصريحات إذاعية اليوم الجمعة: “ننتمنى أن تكون الكأس بلوزدادية، في النهائي هناك عوامل كثيرة، ونتمنى أن تسود الروح الرياضية، ويكون هناك إقبال جماهيري كبير”.

قبل أن يضيف ميكيداش: “النهائي سيكون بين فريقين يمثلان الكرة الجزائرية أحسن تمثيل. ونتمنى الإثارة والأهداف لأنها تعطي المتعة لكل مباراة”.

وختم: “الكأس هدفنا منذ بداية الموسم وكلنا عزم على التتويج، في الأخير كل فريق سيحضر جيدا. ونتمنى أن نمتع كل الجزائريين ونمثل الكرة الجزائرية أحسن تمثيل عربيا وعالميا.”

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا