الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

حسام غالي: كوبر كان بيقول لنا الأهلي بيكسب بالحكام belbalady.net

الأحد 28/أبريل/2024 - 01:10 ص 4/28/2024 1:10:44 AM

حسام غالي
حسام غالي

قال حسام غالي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، إن تصرفات المدير الفنى الأرجنتيني هيكتور كوبر، كانت غريبة في معسكرات منتخب خلال عام 2016.

وأضاف حسام غالي، في تصريحات تلفزيونية "تخيل المدير الفنى كان يجلس مع لاعبي القلعة الحمراء ويقول للاعبين الأهلي بيكسب بالحكام".

وأضاف " كوبر كان يتعمد استفزاز لاعبي الأهلي بصفة دائمة".

وحقق فريق الأهلي الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب ستاد القاهرة الدولي، ليتأهل الأحمر إلى النهائي مستفيدًا من تعادله سلبيا في الذهاب.

من المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو القادم، لمباراة الذهاب فى بطولة دورى الابطال، على أن تكون مباراة الإياب يوم السبت  25 من نفس الشهر.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا