الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع

وجه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي، تحذيرًا شديد اللهجة إلى لاعبيه قبل مواجهة نوتنجهام فورست مساء اليوم الأحد، بسبب الصراع على لقب الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحاته قبل المباراة: "قلت للاعبين إن ما حدث لليفربول يمكن أن يحدث لنا، ويمكن أن يحدث لآرسنال، لم يتوقع أحد أن يخسروا أمام كريستال بالاس، لكن هذا يمكن أن يحدث لنا، إنها كرة القدم ".

وأضاف: "إيفرتون فاز على كذلك أيضًا يلعب لتجنب منطقة الهبوط، ولدينا مباراة مماثلة في نوتنجهام فورست اليوم الأحد، وهم يلعبون للهروب من الهبوط، ربما لأنه (ليفربول) كان منافسًا حقيقيًا لنا لسنوات عديدة، فإن تقديري لليفربول أعلى من أي وقت مضى، ولا يزال اللقب موجودًا، لأنني أعرف شخصية فريقهم، وسيقاتلون حتى ، وعلينا أن نفعل ذلك أيضًا".

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتنجهام

في حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ووكر - أكانجي - جفارديول - آكي.

الوسط: رودريجو - سيلفا - دي بروين - دوكو

الهجوم: جريليش - ألفاريز

اقرأ أيضًا: بث مباشر الزمالك ودريمز.. بدلاء الزمالك ضد دريمز في لقاء الحسم بالكونفدرالية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا