الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024

غدا الاثنين أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية حالة الطقس غدًا الإثنين، 29 أبريل 2024 أنه من المتوقع أن يسود طقس حار نهارًا على كلًا من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومائل للحرارة على الزوجة البحري والمناطق الشمالية.

حالة الطقس غداً الإثنين 29 إبريل 2024

وفي بيان لها عن طقس غدا الاثنين أضافت الأرصاد عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "" أن الطقس سيكون معتدلًا على السواحل الشمالية فيما سيكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومائل للبرودة ليلاً خلال الساعات الأخيرة وكذلك فى الصباح الباكر على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

نصائح هيئة الأرصاد للمواطنين أثناء سقوط الأمطار

وعن طقس غدا الاثنين نصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بعدة نصائح أثناء سقوط أمطار متفاوتة الشدة والرعدية على البلاد، وهي الآتي:

-تجنب الخروج من المنزل أثناء هطول الأمطار إلا للضرورة القصوى.

- في حالة الخروج يجب ارتداء الملابس الثقيلة مع اتخاذ شمسية للاحتماء بها وقت سقوط الأمطار في الشارع.

اقرأ ايضا: حالة الطقس غدًا الاثنين 29 إبريل.. وتحذيرات من سقوط أمطار بهذه المناطق

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا