الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

جدول الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم دائما الإثارة والمتعة مع مباريات كرة القدم وتنتظرهم اليوم الاثنين 21-4-2024 عدد من المباريات بمختلف المسابقات حول العالم ويأتي في مقدمتها لقاء برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني و سيراميكا ضد فاركو في الدوري المصري.

جدول مباريات الدوري الإسباني

تشهد بطولة الدوري الإسباني مواجهة من العيار الثقيل وهي:

برشلونة X فالنسيا - 10 مساء - beIN Sports HD 1

مباريات الدوري المصري

سيراميكا X فاركو – 7 مساء - ON Time Sports 1 HD

برشلونة ضد فالنسيا

عشاق كرة القدم الإسبانية علي موعد مع مواجهة قوية تجمع فريق برشلونة ضد فالنسيا مساء اليوم الاثنين وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

يبحث عشاق الكرة عن موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024 والمقرر لها العاشرة من مساء اليوم الاثنين 29-4-2024.

لمباراة برشلونة ضد فالنسيا

تنقل مباراة فريق برشلونة ضد فالنسيا ضمن مباريات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني الممتاز للموسم الجاري 2023-2024 على قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وذلك على قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد فالنسيا

من المتوقع أن يشهد تشكيل برشلونة ضد فالنسيا الدفع بالقوة الضاربة ويضم كل من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، كوبارسي، جواو كانسيلو

خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري

خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، يامال

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024 برصيد 84 نقطة ويحتل فريق جيرونا المركز الثاني برصيد 71 نقطة ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 70 نقطة فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 64 نقطة ويحتل أتلتيك بيلباو المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة.

إقرأ أيضا:

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد ضد برشلونة

دوري الأبطال.. بيان ناري من برشلونة على شغب الجماهير أمام باريس سان جيرمان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا