الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

الإتحاد العام للمصريين في أمريكا يكرم إلهام شاهين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إعـــلان

كرم الإتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا برئاسة المهندس رأفت صليب و النائب المهندس هشام ستيت الفنانة إلهام شاهين تقديراً لمسيرتها الفنية المتميز، وإلى جانب تكريمها كان هناك عرض خاص لفيلم “يوم للستات” من بطولتها وإنتاجها.

كما تم تكريم المخرج المصري الأمريكى مايكل باخوم رئيس مهرجان هوليوود للفيلم العربي نيابة عن أسرة المهرجان والمجهود الرائع المبذول.

يحرص الإتحاد العام للمصريين فى الخارج بأمريكا دائماً علي تشجيع الكواد الشابة الجادة المتميزة والمجتهدة فى جميع المجالات من المصريين، وأيضاً يحرص الإتحاد علي التواجد الفعال والمثمر بجميع المناسبات المصرية والعربية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبمشاركة العديد من النجوم العرب فى المهرجان من بينهم ليلى علوي، ظافر العابدين ونور النبوي، أقيمت الدورة الثالثة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي في لوس أنجلوس، وخلال الافتتاح تم تكريم إلهام شاهين وحصولها على جائزة “عزيزة أمير” كأفضل فنانة وصانعة أفلام .

ثم إفتتح مهرجان هوليوود للسينما العربية بعرض «رحلة 404» بطولة منى زكى.
حضرت الفنانة ليلى علوي مع جمهور المهرجان بعد عرض فيلمها «مقسوم» المشارك في المسابقة الرسمية السبت، فيما إختتمت الفعاليات يوم الأحد 21 من أبريل الماضى بعرض الفيلم «إلى ابني» بطولة الفنان ظافر العابدين.

وشهد حفل الختام الذي أقيم توجيه تحية خاصة للفنان الراحل صلاح السعدني؛ تقديراً لمسيرته الفنية الطويلة، فيما نعته الفنانتان ليلى علوي وإلهام شاهين على خشبة المسرح، بالحديث عنه وعن ذكرياتهما معه بعدما عُرض مقطع قصير عن مسيرته الفنية، ووقف الحضور دقيقة صمت حداداً على رحيله، وبهذه المناسبه يتقدم الإتحاد العام للمصريين فى الخارج بأمريكا إلى أسرة الفقيد بخالص التعازى القلبية فنسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا