الارشيف / عرب وعالم / خبرك نت

ترسل 400 طن من المساعدات الغذائية إلى قطاع غزة


03:37 م


الإثنين 29 أبريل 2024

(مصراوي)

‏‎أرسلت ، أمس الأحد، دفعة جديدة من المساعدات الغذائية إلى قطاع غزة تتضمن 400 طن جديدة، لمواجهة الأزمة الإنسانية التي تهدد حياة المدنيين داخل القطاع.

وتأتي الدفعة الجديدة بالتعاون مع المعونة الأمريكية للاجئين في الشرق الأدنى “أنيرا”، في إطار حرص الإمارات على توسيع نطاق المساعدات الإنسانية للفلسطينيين.

‏‎ووصلت سفينة المساعدات إلى ميناء أشدود قادمة من ميناء لارنكا في قبرص، تمهيداً لنقلها في شاحنات إلى قطاع غزة وإيصال المساعدات الملحة تلبية لاحتياجات شعب غزة.

‏‎وقالت وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي، ريم بنت إبراهيم الهاشمي: “لا تزال هناك حاجة ملحة – اليوم أكثر من أي وقت مضى – لتقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية التي تساهم في إنقاذ حياة سكان قطاع غزة”.

وأضافت: “تواصل الإمارات سعيها من خلال كافة الطرق المتاحة براً وجواً وبحراً لتوفير المساعدات الإنسانية العاجلة والغذاء إلى القطاع”.

وأكدت حرص الإمارات على التعاون مع كافة الشركاء الدوليين لتقديم الإغاثة للمدنيين في قطاع غزة ممن يواجهون ظروفاً إنسانية مأساوية.

من جانبه أعرب الرئيس والمدير التنفيذي لمنظمة “أنيرا” شون كارول، عن امتنان المنظمة العميق للتعاون مع حكومة الإمارات…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا