الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

الخارجية الأسبق: البوسنة والهرسك شهدت تطورا اقتصاديا.. وزيارة رئيسها لمصر مهمة belbalady.net

الإثنين 29/أبريل/2024 - 07:15 م 4/29/2024 7:15:22 PM

الرئيس السيسي
الرئيس

كشف السفير محمد العرابي، الخارجية الأسبق، تفاصيل جديدة عن العلاقات المصرية البوسنية، مشيرا إلى أنه هذه الدولة عانت الكثير والكثير، وتعرضت لعدة نكبات بشكل غير إنساني.

وأضاف “العرابي”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة “”، مساء اليوم الاثنين، أن البوسنة والهرسك شهدت تطورا اقتصاديا وأصبحت دولة سياسيا مستقرة، متابعا أن هذه الدولة كان فيها صراعات عسكرية تسببت في دمار غير عادي.

وتابع وزير الخارجية الأسبق، أن البوسنة والهرسك تسعى بقوة لدخول الاتحاد الأوروبي، مشيرا إلى أن زيارة رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك لمصر مهمة.

وأشار السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، إلى أن هناك زيارة مراقبة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير لمصر، وهى زيارة في غاية القوة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا