عرب وعالم / بالبلدي

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الجو اليوم belbalady.net

الأربعاء 01/مايو/2024 - 09:06 ص 5/1/2024 9:06:34 AM

الأرصاد
الأرصاد

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد تشهد خلال هذه الأيام استقرارا كاملا في الأحوال الجوية بمعظم محافظات الجمهورية، وتعتبر قيم الحرارة نهارا حول المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام. 


وأضافت غانم، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا »، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر ولمياء حمدين، أنّ العظمى على القاهرة الكبرى اليوم ستكون 30 درجة مئوية نهارا، والطقس سيكون حارا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد.


وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: «الطقس في المناطق الساحلية سيكون أقل حرارة، والطقس مائل للحرارة في فترة النهار، خاصة مع وجود أشعة الشمس وشدة الإشعاع الشمسي وقت الظهيرة، والعكس تماما يحدث في فترة الليل مع الغياب التام لأشعة الشمس، إذ تنخفض قيم الحرارة ويشعر المصريون بالبرودة في الليل المتأخر والصباح الباكر».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا