عرب وعالم / بالبلدي

بمشاركة مصرية.. انطلاق معرض الدولي يونيو المقبل belbalady.net

ينطلق معرض الدولي، في نسخته الـ55 في الفترة من 24 إلى 29 يونيو المقبل، بقصر المعارض بالجزائر العاصمة، وذلك بمشاركة ممثلة في مختلف الشركات والمؤسسات في العديد من القطاعات الاقتصادية.


وأفادت الشركة الجزائرية للمعارض والمنظمة للحدث، في بيان اليوم /الجمعة/، بأن نسخة هذا العام تشهد مشاركة دولية واسعة، من الدول التي كانت لها مشاركات منتظمة في النسخات الأخيرة مثل مصر، والهند، وروسيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وإيطاليا، والكاميرون، ، والبرتغال، ممن نالوا صفة ضيف الشرف من قبل، إضافة إلى عودة كل من كندا وجمهورية التشيك للمشاركة بعد غيابهما عن الحدث.


وأضافت أن عدد المؤسسات المسجلة عبر المنصة الرقمية يقدر حتى الآن بحوالي 300 عارض يمثلون قطاعات متنوعة، يمثلون عدة قطاعات على غرار الصناعات الغذائية، الصناعات الكهربائية و الكهرو منزلية، الصناعات الميكانيكية، الصناعات المصنعة، قطاع الخدمات، والبناء ومواد البناء والصناعات التقليدية، وستكون تركيا ضيف شرف المعرض هذا العام.


وأضاف البيان أن المعرض يصنف ضمن أهم المواعيد الدولية المنظمة، ويمس مختلف القطاعات الاقتصادية، ويهدف إلى تعزيز التبادل التجاري والمهني عن طريق تهيئة بيئة تشجع على الشراكة والاستثمار الأجنبي المباشر.


ومن المقرر أن تشارك الجزائر في هذه النسخة ممثلة في عدد من العارضين من القطاعين العام والخاص في مجالات مثل الصناعات الكيماوية والبتروكيماوية، والصناعات الغذائية والخدمات، بهدف تطوير الاستثمار والتعريف بقدرات الإنتاج الوطنية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا