عرب وعالم / بالبلدي

الخارجية الروسية: مستعدون لإعادة النظر في المقترحات الجادة بشأن التسوية مع أوكرانيا belbalady.net

السبت 04/مايو/2024 - 07:26 ص 5/4/2024 7:26:20 AM

صدى البلد

أعربت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، عن استعداد روسيا لإعادة النظر في المقترحات الجادة بشأن التسوية في أوكرانيا، مُؤكدة أن بلادها لن تتسامح مع سياسة التهديدات والابتزاز.


وقالت زاخاروفا، ردا على سؤال حول التنازلات المستعدة موسكو لتقديمها ضمن عملية التسوية الدبلوماسية حول أوكرانيا، "إن روسيا مستعدة لمراجعة المقترحات الجادة بالفعل، والتي تستند إلى الواقع وتتوافق مع مصالح الأمنية، لكنها لن تتسامح مع أسلوب الابتزاز أوالتهديدات".. بحسب ما أوردته وكالة أنباء "تاس" الروسية.


يُذكر أن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف صرح سابقًا بأن موقف أوكرانيا الرافض لجميع المفاوضات بات معروفا وواضحا للجميع.


يُشار إلى أن زاخاروفا صرحت، في وقت سابق من اليوم، بأن كييف تستعد بشكل علني لهجوم آخر على جسر القرم بدعم مباشر من الغرب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.