عرب وعالم / بالبلدي

هالاند «سوبر هاتريك» في اكتساح مانشستر سيتي لـ وولفرهامبتون

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عزز مانشستر سيتي حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري 2023-2024، بعد فوزه الساحق على وولفرهامبتون بخماسية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة البريميرليج.

تألق النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مان سيتي خلال اللقاء، وسجل سوبر هاتريك (4 أهداف) للمرة الأولى له في الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده إلى 29 هدفًا في صدارة هدافي المسابقة.

افتتح هالاند التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 11، ثم أضاف هدفًا ثانيًا برأسية في الدقيقة 35، قبل أن يحقق يحرز الهاتريك في الدقيقة 45+3 من ركلة جزاء أيضًا، قبل أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 54 بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

واختتم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، خماسية السيتي في الدقيقة 85 من صناعة رودري، بعدما سجل هوانج هي تشان هدف وولفرهامبتون الوحيد في اللقاء في الدقيقة 53.

ترتيب الدوري الإنجليزي 

بتلك النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 82 نقطة، يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر، كما أن الأول يتبقى له مباراة مؤجلة.

وتجمد رصيد وولفرهامبتون عند 46 نقطة، في المركز الحادي عشر، بعد خوضه 36 لقاء حتى الآن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا