عرب وعالم / بالبلدي

القبض على الرئيس السابق لديوان الحكومة الفيتنامية للاشتباه في إساءة استخدامه للسلطة

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ألقت الشرطة الفيتنامية القبض على الرئيس السابق لديوان الحكومة في البلاد، ماي تيان دانج، للاشتباه في إساءة استخدامه للسلطة.

وقالت وزارة الأمن العام الفيتنامية - في بيان أوردته شبكة "تشانل نيوز آشيا" أمس السبت - إن عملية إلقاء القبض على دانج (الذي يبلغ من العمر 65 عامًا) جرت في الـ 30 من شهر أبريل الماضي، وتأتي في إطار تحقيق في قضية رشوة بمحافظة “لام دونج” جنوبي البلاد.

وتجري السلطات الفيتنامية المعنية حملة واسعة النطاق انطلقت قبل نحو عشرة أعوام لمكافحة الفساد في الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا، حيث تم محاكمة مئات المسؤولين البارزين والمديرين التنفيذيين لشركات كبرى في البلاد أو أجبروا على التنحي من مناصبهم. 

وكان دانج قد شغل منصب رئيس ديوان الحكومة خلال الفترة بين عامي 2016 و2021، في عهد رئيس الوزراء، نجوين شوان فوك، آنذاك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا