عرب وعالم / بالبلدي

الحالة المرورية اليوم الأحد 5-5-2024 بالقاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم.. تشهد الحالة المرورية اليوم الأحد 5 مايو 2024، بمعظم الطرق الرئيسية سيولة مرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة، مع سهولة حركة سير المركبات منذ السابعة صباحاً، ويأتي ذلك في ظل تواجد أمنى مكثف لتنظيم الحالة المرورية خلال الاحتفالا بعيد القيامة المجيد.

الحالة المرورية اليوم الأحد

ويستعرض موقع "الموجز" تفاصيل الحالة المرورية اليوم الأحد في معظم شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك للتعرف على أفضل الطرق من حيث سير حركة المرور، والمناطق التي تشهد سيولة مرورية اليوم في محافظتي القاهرة والجيزة.

الحالة المرورية الآن

تظهر حالة من السيولة المرورية بـ محافظة الجيزة ، في أعلى كوبري أكتوبر للقادم من شارع البطل أحمد عبد العزيز، باتجاه مناطق وسط البلد، وكثافة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة.

الكثافات المرورية بالجيزة

وننفرد من خلال موقع " الموجز" بنشر أهم المحاور التي تشهد كثافات مرورية بالجيزة:

- شارع مصدق

- شارع التحرير في الدقي

- ميدان المساحة

- ميدان الكيت كات

- ميدان الدقي

- شارع مستشفي الشرطة بالعجوزة

- شارع فيصل الرئيسي

- شارع الهرم الرئيسي

- منطقة ميدان الجيزة وكوبري الجامعة

- ميدان سفنكس بالمهندسين

- شارع جامعة الدول العربية

الحالة المرورية اليوم صباح السبت بالقاهرة

تشهد الحالة المرورية اليوم في محافظة القاهرة ، حالة من الإستقرار المروري نوعاً ما بالميادين والمحاور العامة، بدأت منذ السابعة صباحاً مع تواجد أمنى في معظم الميادين الرئيسية وننفرد في "الموجز" بتقديم أهم المحاور التي تشهد زحام مروري بالقاهرة:

- ميدان المؤسسة

- ميدان مسرة

- شارع شبرا وميدان الخلفاوي

- ميدان طلعت حرب في وسط البلد

- كوبري الساحل

- ميدان رمسيس

- ميدان الإسعاف وشارع 26 يوليو

- كوبري أكتوبر

- محور النصر

- شارع صلاح سالم

- محور المشير

- شارع عباس العقاد

الحالة المرورية بالجيزة

وتشهد محافظة الجيزة اليوم زحام مروري، وسهولة سير حركة وانتقال المركبات، وجاء ذلك تزامناً مع بداية الأسبوع، واحتفالات الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، كما كثفت الإدارة العامة للمرور جهودها تسهيلا على المواطنين لتجنب الإزدحامات المروية.

اقرأ أيضا

الحالة المرورية اليوم السبت 4-5-2024 بالقاهرة والجيزة
محافظ القاهرة يشهد الاحتفال الذى ترأسه البابا تواضروس الثانى بمناسبة عيد القيامة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا