عرب وعالم / بالبلدي

سعر الذهب اليوم الأحد 5-5-2024 بالتزامن مع احتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم

أسعار الذهب داخل الأسواق .. وسط حالة من الهدوء حافظ سعر الذهب اليوم الأحد 5 مايو 2024 على استقراره، بالتزامن مع احتفالات المصريين والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد وشم النسيم، وسط حالة من الترقب لاجتماع البنك المركزي المصري بشأن مصير سعر الفائدة في الأسواق.

سعر الذهب اليوم في

تترقب أسواق الصاغة في مصر نتائج اجتماع البنك المركزي الثالث خلال عام 2024، والمقرر انعقاده في 23 مايو الحالي، لتحديد سعر الفائدة، ويبقى سعر الذهب في مصر، محط اهتمام عدد كبير من المواطنين، ولعل المتهمين بأسعار المشغولات الذهبية، هي فئة الباحثين عن تحقيق مكاسب دائمة من خلال الاحتفاظ بالمشغولات الذهبية التي يمتلكونها.

سعر الذهب اليوم داخل الصاغة

يحرص " الموجز"، على متابعة سعر الذهب لحظة بلحظة، للوقوف على التغيرات التي تشهدها الأسعار، وخلال السطور التالية، نستعرض سعر الذهب وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي لمنصة آي صاغة، المتخصصة في تداول أسعار الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت؛ جاءت أسعار الذهب في مصر على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21

استقر سعر جرام الذهب عيار 21 عند مستوى 3085 جنيها.

سعر الذهب عيار 24

استقر سعر جرام الذهب عيار 24 في محلات الصاغة والأسواق عند مستوى 3525 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

ثبت سعر جرام الذهب عيار 18 عند مستويات 2644 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في محلات الصاغة نحو 24680 جنيها.

سعر الذهب عالميا

واستقر سعر أونصة الذهب عالميا عند مستوياتها المرتفعة لتبلغ 2302 دولارات.

اقرأ ايضا:

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024.. انخفاض في جميع الأعيرة

سعر الذهب اليوم الخميس 2-5-2024 مفاجأة في عيار 21

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا